الاثنين، 2 يناير 2017

تحميل كتاب الذين هبطوا من السماء pdf - أنيس منصور

التصنيفات

عندما أقرأ لكاتب كبير، اقيس نجاح هذا الكاتب بمدى أقتناعى بما كتب او بما اشعر بعدما قرأت روايتة " إذا كانت رواية " 
و لكن عندما تقرأ لفيلسوف، فأنت بالطبع بعد قراءتك للكتاب، ستتبدل مفاهيمك و شعورك بشكل كبير جداً " كما يريد الكاتب " 
ببساطه هذا هو الكاتب و الفيلسوف الكبير " أنيس منصور " أفضل ما يميز كتب الكاتب الكبير الراحل " أنيس منصور " هو ان على الرغم من انك تقرأ كتاب و ليس رواية و على كم الفائده الكبير التى ينقلها لك " دون ان تشعر " فأنت مستمتع إلى أقصى حد، كُتبه ليست مُمله كعاده الكتب الأخرى التى تتحدث عن موضوعاً معين او جه نظر يريد أن ينقلها الكاتب إلى قراءه، و لكن هذا ليس أنيس منصور يا صديقى، قد لا تُصدقنى إذا قولت لك، إننى استمتع أكثر بقراءة كُتب " أنيس منصور " عن إى رواية أخرى، لهذا كان مميزاً و لهذا مازلنا نتناقل كتبه بعد وفاته، ولهذا لن تموت ذكراه و سيبقي خالداً معنا! 
الأن لنتحدث عن الكتاب الذى سنقدمه لكم اليوم وهو
" كتاب الذين هبطوا من السماء
كتاب الذين هبطوا من السماء، كتاب رائع و ممتع، فيأخذك فيه أنيس منصور فى رحله تاريخيه، يروحى لك عده وقائع حقيقيه حدثت، ثم يعود بك إلى ارض الواقع ليقوم بأعطائك الصدمه الكبرى، و يقول لك ان تفسير هذا هو وجود كائنات فضائيه فى الكون، ثم يأخذك فى جوله اخرى سريعه ثم يعود و يعطيك الصدمه الثانيه و يقول لك، الفراعنه كانوا على اتصال بكواكب أخرى! 
ثم يأخذك فى جولة اطول قليلاً بالتواريخ و بوقائع حقيقيه مثبته فى كتب و شهيره للغايه، ثم يقول لك، أطلانتس المفقوده حقيقه .. حسنا! .. ثم يقول لك كانت على أطراف الاسكندريه و ايضاً، سبب أختفائها هو انهم وصلوا إلى علم كبير بمساعده الغرباء " الفضائيون " ثم انقلبوا عليهم، حتى قرر الفضائيون الانتقام، و سقطت المدينه بأكلمها فى البحر المتوسط، ولا أثر لها حتى الأن! 
وقد أثبت ايضاً أن الانسان ليس قرداً، و أن اينشتاين ليس بشراً و أن هناك فضائيون كثيرين بيننا بلاش معرفتنا، الكتاب ممتاز و ممتع جداً.. أنصحك الجميع بقراءتة 
عن الكتاب
تحميل كتاب الذين هبطوا من السماء pdf - أنيس منصور، الذين هبطوا من السماء pdf ، الذين عادوا الى السماء انيس منصور، الذين هبطوا من السماء للتحميل، تحميل كتاب الذين هبطوا من السماء، كتاب الكائنات الفضائيه انيس منصور
تحميل كتاب الذين هبطوا من السماء pdf - أنيس منصور
دار النشر : نهضه مصر 
للتحميل : أضغط هنا 

-

أقرأ لنفس الكاتب 




التعبيراتالتعبيرات